Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
mes histoire
7 février 2007

بسم الله الرالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته في


بسم الله الر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في يوم من الأيام البائسة حينما كنت أهوى على وجهي

لا اعرف أين اذهب بعد ما أصبت بفقدان ذاكره جزئي

فلم أتذكر سوى أنى كنت أكثر الدخول إلى منتدى الصرقعه والقصص الترفيهية

وحينما ذهبت إلى هناك فوجئحمن الرحيم

ت بأحدهم...ألا وهو يقول

يا مطول الغيبات جاب الغنايم

أنا وهل تعرفني!؟

هو أكيد أعرفك وش فيك معليش أنا مشغول شوي أشوفك

أنا انتظر من فضلك قليلاًَ

لكنه ذهب ولم يلبى ندائي له

هنا أدركت أنى انتمى إلى هذه المجموعة الكريمة لكنى لا أزل اجهل من أكون

هل تكرمتم بمساعدتي

فمن أكون

كيفيه المسابقة :

أنا عضو ذو فتره بهذي المنتدى العزيز على قلبي

يجب أن تعرفوا من أكون

لك الحق بسؤال واحد لليوم

وعدم ذكر أسماء بطريقه عشوائية لا تذكر إلا أذا كنت متوقع أنها الإجابة الصحيحة أو القريبة من الصحيحة

ملحوظة : الجائزة عبارة عن توقيع

وشكراًَ

وبالسلام اختم الكلام

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité